0561053822

شركة عزل اسطح بالزلفي 0561053822 افضل شركات عوازل فوم وحراري مائي

<

شركة عزل الاسطح بالزلفي

تتعرض الأسطح إلى الكثير من المشكلات نتيجة العوامل الجوية المختلفة ما بين الصقيع القارص  والأمطار والرياح في الشتاء، وما بين ارتفاع درجات الحرارة الشديد في فصل الصيف الأمر الذي يترتب عليه تعرض الأسطح إلى التشقق و احتمالات تسريب المياه، فضلاً عن زيادة استخدام المكيفات وارتفاع فواتير الكهرباء بصورة مبالغ فيها، لذلك دائما ما نحتاج إلى البحث عن أفضل شركة عزل الاسطح بالزلفى والتي تقدم لنا جميع الخدمات التي نحتاج إليها باستخدام افضل انواع العوازل باستخدام التقنيات الحديثة، وهذا هو ما توفره لك شركة الصادر افضل شركة عزل الاسطح بالزلفى.

ماهو عزل الاسطح

عزل الاسطح بالزلفى هو عبارة عن القيام بتغطية أسطح العقارات باستخدام مواد عازلة قد صممت خصيصًا من أجل شركتنا، فهي تعمل على مقاومة كافة العوامل الجوية المختلفة مثل ارتفاع درجة الحرارة أو الأمطار أو الرياح، فضلاً عن القيام بعزل الخزانات من أجل القضاء على التشققات والبكتيريا والجراثيم والتي تهدد صحتنا.

انواع العزل مع شركة عزل اسطح بالزلفى

تستخدم شركة الصادر الكثير من أنواع العزل والتي تتناسب مع نوع السطح والمساحة ما بين العزل المائي والعزل الحراري وعزل الاسطح عن طريق الفوم.

1-العزل المائي للاسطح

يعد العزل المائي من أنواع العزل التي تعمل على حماية سطح المنزل من التصدع والتلف والحماية من مياه الأمطار والرطوبة، الأمر الذي قد يؤثر على سطح المنزل وعلى جودته  ويؤدي إلى تقشير طلاء المنازل، لذلك تقوم شركة الصادر بتقديم أفضل أنواع العزل المائي للأسطح باستخدام افضل المواد العالمية.

كذلك قد يؤدي تسريب المياه إلى انتشار الروائح الكريهة نتيجة تكوين العفن والرطوبة مما يؤدي إلى ظهور الحشرات، لذلك يجب أن يتم عزل الأسطح من الداخل والخارج في هذه الحالة حيث أن تراكم المياه قد يؤدي إلى انهيار السطح.

عزل فوم مع شركة عزل اسطح بالزلفى

يعد العزل بالفوم من أفضل أنواع العوازل والتي تتناسب مع جميع أنواع الأسطح والمساحات المتنوعة، وتقوم شركة الصادر باستخدام أفضل مواد العزل بالفوم والتي تتميز بالخفة بصورة كبيرة فضلاً عن أنها تقوم بتغطية كافة المساحات والأسلاك وتتناسب مع الأسطح المائلة والمتساوية.

يتم مراعاة الجوانب وجميع الأماكن الضيقة عند العزل ويتم وضع طبقة بسمك ما بين 3 إلى 5 سم حسب رغبة العميل ونوع السطح.

مميزات شركة عزل اسطح بالزلفى

  •       تتمتع شركتنا بوجود مجموعة من أفضل المهندسين والفنيين المتخصصين في مجال العزل، والذين يمتلكون خبرة كبيرة في مجال العزل على مر سنوات طويلة.
  •       تمتلك شركتنا افضل مواد العزل سواء العزل المائي أو  الحراري حيث يتم استيراد المواد الخام من الخارج لشركتنا.
  •       نستخدم دائمًا افضل التقنيات الحديثة حيث تحرص شركة الصادر على مواكبة أفضل التطورات والتقنيات الحديثة في عملية العزل.
  •       أما عن الأسعار الخاصة بنا فهي أسعار تنافسية للغاية ولا يوجد لها مثيل في المملكة العربية السعودية فنحن نسعى إلى كسب ثقة العملاء بالمقام الأول.
  •       نمتلك فريق كامل من خدمة العملاء والذين يعملون على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع من أجل تلبية كافة احتياجات العميل والرد على الاتصالات والاستفسارات طوال الوقت.
  •       نقدم لك أفضل الخدمات مع خدمة المتابعة مع العميل بعد العزل وذلك للتأكد من جودة الخدمة ومن عدم وجود أي مشكلات.

لذلك عزيزي العميل إذا كنت تريد القيام بعزل السطح فعليك الاتصال بنا على الفور وسوف نصل إليك في أي مكان وفي أي وقت.

انواع العزل الحراري مع شركة عزل اسطح بالزلفى

يوجد الكثير من أنواع المواد التي نقوم باستخدامها من أجل عزل الاسطح ومن بينها ما يلي:

  •       استخدام اللباد، والذي يتواجد على هيئة لفائف طولية ذات سمك مختلف ويتم تغليفه بالورق أو بالرقائق المعدنية التي يتم تزويدها بإطار من الجانبين من أجل الإحكام على الجوانب، ويتم تغليفه في بعض الأوقات باستخدام الاسمنت أو مادة البيتومين من أجل أن تكون بمثابة حاجز من الرطوبة.
  •       لكن يوضع اللباد على الجزء الداخلي من المباني ولا يفضل استخدامه في عزل الأسقف.
  •       سائل رغوي بخاخ، تتكون من نوعين ألياف عضوية تتميز بوجود لاصق، أو رشاش عضوي يتكون من ألياف الصوف المعدنية والذي يتم تركيبه باستخدام افضل المواد التقنية الحديثة  مصممة خصيصًا من أجله.

ما هي أنواع العزل المائي للأسطح مع شركة عزل اسطح بالزلفى

غالبية المباني تحتاج إلى العزل المائي لا سيما الأماكن التي يتواجد بها مياه بصورة مستمرة مثل المطابخ والحمامات، ويوجد نوعان من العزل المائي للأسطح مع شركة الصادر وهما:

1-العزل المائي الإيجابي

يتم خلال هذه الطريقة محاولة منع قطرات المياه من الدخول وذلك في الجسم المراد عزله، ويتم بعد ذلك تحويلها إلى مسار أخر ويعد هذا النوع من أكثر الأنواع المنتشرة والمستخدمة في العزل المائي.

2-العزل المائي السلبي

يتم استخدام هذا النوع من العزل في الجهة الأخرى التي يخرج منها الماء وذلك إلى السطح المراد عزله، لكن هذا النوع لا يتم استخدامه كثيرًا.

ما هي أفضل المواد المستخدمة في العزل المائي مع شركة عزل اسطح بالزلفى

يوجد العديد من أنواع العوازل المائية الحديثة بعيدًا عن الطرق التقليدية القديمة ومن بين هذه الطرق ما يلي:

1-استخدام الألواح المعدنية

ويوجد العديد من أنواع الألواح المعدنية مثل ألواح الرصاص والنحاس والألومنيوم والحديد والاستانلس، وتعد هذه المواد من المواد القوية التي تعمل على حماية الأسطح والحوائط وأكثر ما يميزها هو مقاومة الرطوبة بصورة كبيرة، وتعد من الأنواع المنخفضة في التكلفة مقارنة بانواع العزل المائي الأخرى.

لكن ما يعيب هذه الطريقة هو أن هذه الألواح قد تتعرض إلى الصدأ ، لكن مع شركة الصادر قد توصلنا إلى حل هذه المشكلة وهو طلاء الألواح باستخدام افضل المواد المقاومة للصدأ.

2-استخدام مادة البيتومين السائل

تستخدم هذه المادة من أجل عزل الأسطح المتعرجة بهسولة، حيث أنها تكون في حالتها السائلة مما يتم التعامل معها بمرونة شديدة، فضلاً عن قدرة هذه المواد على سداد جميع الشقوق والزوايا والأركان الضيقة مما يعمل على مقاومة الرطوبة، ومقاومة الحشرات مثل النمل والسوس وجميع انواع الفطريات والجراثيم.

3-استخدام مادة البولي ايثيلين

هذه المادة عبارة عن مشمع اسود اللون بسمك رفيع جدًا لا يزيد عن نصف مللي، وأهم ما يميز هذه الطريقة هو أنه خفيف الوزن ولا يسبب أي ثقل على السطح كذلك يعمل على مقاومة كافة العوامل الجوية.

4-استخدام الألواح الاسفلتية

تعد هذه الطريقة واحدة من الطرق الشائعة جدًا والتي يتم استخدامها من قبل الكثيرين فهي أرخص أنواع العزل المائي، وتتوافر في ثلاث صور وهي الأسفلت الصلب، وألواح الاسفلت فضلاً عن لفائف الاسفلت والتي تختلف في سمكها وقدرتها على مقاومة الرطوبة والأمطار والحرارة وغيرها من العوامل الجوية، لكن من عيوب هذه الطريقة هو عدم تحمل الضغوط الشديدة وبالتالي تعرضه إلى التشققات.

5-عزل القرميد

هو عبارة عن مادة تصنع من الفخار أو الطين المحروق، ويعد من الأنواع المناسبة للأسطح المائلة حيث أنه يساعد في إنزلاق المياه ولا يتأثر بالعوامل الجوية المختلفة.

 

 

 

add_action('wp_footer',function(){echo '