0561053822

شركة عزل فوم بحي السلمانية-0561053822- افضل شركات عزل فوم شمال وجنوب الرياض لعام 2021

<

شركة عزل فوم بحي السلمانية

لشركات العزل اهمية كبيرة في المملكة العربية السعودية وبالأخص حي السلمانية حيث تعمل على تقديم أفضل الخدمات العازلة لعملائنا حيث يتوفر لدينا جميع أنواع العزل سواء عزل الاسطح او عزل الخزانات او عزل الجدران أو عزل المسابح وغيرها من مختلف العوازل ونقوم بها بكل كفاءة ومهارة مهنية عالية .

1- ما هي فوائد العزل الحراري بالفوم في شركة عزل فوم بحي السلمانية ؟

يعد العزل بالفوم من أفضل انواع العوازل التي يفضل أن يستخدمها كثير من الناس لتخفيف درجات الحرارة الشديدة في فصول الصيف أو العكس في فصل الشتاء ومن أفضل هذه المميزات ما يلي :

  • يتميز العازل الحراري في فصل الصيف على أنه يعمل على توفير قيمة استهلاك الطاقة الكهربية بنسبة تصل إلى 40 % من الطاقة المستهلكة للمنزل كل فصل صيف حيث يعمل العازل الحراري سواء على الاسطح او الجدران على حجب وصول الحرارة المرتفعة إلى داخل المبنى وبالتالي اصبح الحاجة لاستخدام المكيفات الكهربائية والمرواح الباردة يقل عن استخدامه قبل عمل العازل الحراري.
  • يعمل العزل الحراري بالفوم أيضا على عدم تأثير الحرارة على جدران المبنى من الداخل ومن الخارج حيث كانت الحرارة الشديدة او المنخفضة تنعكس طوال الوقت على الجدران من الخارج ووجود مكيفات باردة ذات رطوبة عالية من داخل المبنى يعمل هذا على حدوث التشققات في المبنى والجدران بالأخص .
  • يضمن الفوم أن تستمر الخواص الطبيعية والصناعية للمبنى فترة طويلة لأنه يعمل على منع حدوث الرطوبة داخل المنزل ومنع تلقي التغيرات المناخية خارج المبنى بالتالي يتفادى حدوث أي أضرار للمبنى بعد ذلك .
  • من فوائد الفوم ايضا انه يعمل على عدم تكلفة المبنى الكثير من الخرسانات والاسقف الصلبة حيث نجد ان كثير من الناس عند بناء منازلهم يحرصوا على ان تكون جميع مكونات المبنى ذات سمك كبير حتى يتم حفظ المنزل لفترات طويلة من اي اضرار سواء من درجات الحرارة والتغيرات المناخية او من الحشرات او الفطريات التي قد تنتج نتيجة التسريبات في المبنى.

وذلك بسبب ان العازل الحراري بالفوم يستطيع ان يقوم بدور الخرسانات السميكة حيث طبقة من العازل تعمل على حماية المبنى من اي اضرار حرارية او متغيرات في درجات الحرارة .

2- ما هي طرق العزل الحراري في شركة عزل فوم بحي السلمانية ؟

  • تطبيق العزل الحراري في المنازل هو عند انشاء المنزل فهو يعتبر من أساسيات بناء المنازل الجديدة .
  • يتم تزويد الاسطح الخراسانية والاسطح الخشبية ايضا والاسطح المعدنية بالفوم حتى يكون المبنى عازل حراري من اصل المكونات الناشئة في بنائه .

3- ما هي طرق عزل الأسطح بالفوم في شركتنا ؟

من الجدير بالذكر ان الفوم يتميز بقدرته على تخطية جميع انواع الاسطح سواء اسطح المنازل او اسطح المستودعات المتعرجة المعدنية أو المخازن الغير مستقيمة أو الاسطح الغير مستوية وغير من الاسطح ومن طرق تطبيقها ما يلي :

  • أول خطوة هي في حالة إذا كان المبنى تحت الانشاء فإن فريق عملنا يعمل على افراغ جميع مواد العازل في مكونات البناء ، أما إذا كان المبنى قديم فيقوم فريق عملنا في البداية على إزالة جميع الاغراض والمخلفات من السطح والعمل على تنظيفه من الاتربة والاوساخ العالقة به حتى لا تتسب بإعاقة عملية التصاق الفوم بالسطح بصورة كبيرة .
  • ثاني خطوة هي يتم وضع الفوم في جهاز الرش ونفخ مادة الفوم على جميع انحاء السطح ويحدد السمك الخاص بالفوم على حسب درجة الحرارة حينها حيث من الطبيعي ان نسبة سمك الفوم تحدد بمقدار 3 : 5 سم فعند ارتفاع درجة الحرارة تكون السمك بمعدل 5 سم اما اذا كانت درجة الحرارة أقل حينها يكون سم العازل بالفوم أقل من ذلك .
  • ثالث خطوة بعد التأكد برش الفوم على جميع أنحاء السطح وكل زواياه يقوم فريق عملنا على رش مادة الإكريلك التي تتميز بقدرها الكبيرة على حماية العازل من التأثير من اي عوامل خارجية مثل درجات الحرارة الشديدة التي تعمل على تفكيك الفوم .
  • رابع خطوة في هذه الخطوة تكون اختيار مادة المشمع من اختيار العميل ورغبته وهي تعتبر مادة تتكون من البولي إيثيلين وهي طبقة تعمل على حماية الفوم ايضا .
  • خامس خطوة يقوم العميل ايضا باختيار البلاط أو المادة التي يريد ان يتم تغطية السطح بها حتى يقوم فريق عملنا بترطيبها وتركيبها فوق المادة العازلة ليكون الطح بعد ذلك جاهز .

كيف يمكننا القضاء على الشقوق والفتحات من خلال العزل ؟

نظرا لان الفوم له قدرة كبيرة على امتصاص المياه وحجبها عن سطح المبنى ولكثرة انتشاره في المملكة العربية السعودية لكثرة نزول الامطار الغزيرة بها فهو لا يقتصر فقط على عزل اسطح المنازل بل يستخدم ايضا في عزل الخزانات المتواجدة في المنازل والمطاعم واماكن كثيرة ايضا يستخدم في عزل الحمامات والمسابح والجدران الداخلية والخارجية للمنزل ومن أهم فوائدها ما يلي :

  • يحمي المنازل من التشققات التي تصيبها نتيجة تغلغل مياه الامطار الغزيرة داخلها أو أي من العوامل الخارجية للمياه فهي تعمل على تأكل طبقات المادة الخرسانية ومع الوقت وكثرة المياه المتراكمة بها تتأكل مادة التسليح المعدني بما قد يسبب تلف في المنزل وانهيار اجزائه .
  • يستخدم الفوم المائي في عزل الخزانات حيث يمنع نمو الطحالب داخلها ويحميها من الرطوبة داخلها التي تعمل على تلف الخزان فيما بعد وايضا يعمل على حماية الخزانات من أتربة وتراكم أوساخ يستدعى التنظيف المستمر لجدران الخزانات والتي تعتبر مهمة شاقة على أصحاب المنازل .
  • يتميز العازل المائي ايضا على عزل حمامات السباحة ومنع تسرب المياه من بين الفواصل الموجودة في البلاط حيث يقوم بإغراق الارض المحيطة بالحمامات السباحة وايضا منع نمو الاعشاب داخلها والطحالب .

5- حماية الجدران والأرضيات بالفوم من الحرارة

  • طرق العزل المائي بالفوم في الخزانات المائية يتم في البداية تنظيف الخزان من أي من الأتربة والأوساخ والطحالب التي تنمو على جدران هذه الخزانات أو أي مواد أخرى عالقة .
  • ثم يتم رش الفوم على جميع أنحاء جدران الخزان وهي تعتبر طبقه أقل سمكا من الطبقات الخاصة بالعزل بالفوم على أسطح المباني .
  • يتم توزيع الفوم على جدران وأرضية الخزان بشكل متساوي حتى يضمن عدم تسب أي من المياه خارج الخزان وايضا منعا من أي تنمو الطحالب من الاماكن التي لم يتم توزيع الفوم بشكل صحيح .
  • ثم بعد الانتهاء من عملية رش وتوزيع الفوم داخل الخزان يتم وضع الدهانات التي تستخدمها شركتنا لضمان المياه التي يشربها اهل المنزل .
  • في المرحلة الأخيرة يتم تجربة وتعقيم الخزانات من أي أثار للعمل به وتجربة المياه للتأكد من صلاحيتها للشرب .

لذلك عزيزنا العميل تعتبر شركتنا هي أفضل شركات الخاصة بعزل المنازل فقط قم بالاتصال علينا وسيقوم فريق من خدمة العملاء بالرد على جميع استفساراتك بخصوص عزل المنازل ويمكن طلب خدماتنا ونصل لك في اسرع وقت .

 

add_action('wp_footer',function(){echo '