0561053822

أكثر إمكانيات عزل الأسطح تطويراً لحماية منزلك-0561053822

<

أكثر إمكانيات عزل الأسطح تطويراً لحماية منزلك

من ضمن الأشياء التي تجعلك سعيد وتشعر بالراحة هي أن درجة حرارة الجو تكون مناسبة وانت قادر علي تحملها لو لم تكن مناسبة سواء منخفض بشدة أو مرتفعة بشدة سوف تشعر بأنه هناك حالة من عدم التوازن والإستقرار تنتابك مما يؤثر عليك ذلك الأمر بالسلب حيث أنه تكون غير قادر علي القيام بمهام يومك سواء في شغلك أو حتي أن تجلس في منزلك وتأخذ قسط من الراحة في ظل جو مريح فكل هذه الأشياء لن تتم طالما الجو لم يهيئ لك ذلك وبالتالي فحتي تتم السيطرة علي الجو بشكل جزئي لابد من إتمام عملية العزل للأسطح حتي نستطيع أن نقوم بأمور حياتنا اليومية بدون تعب أو مشقة .

أساسيات عزل الأسطح

  • في بادئ الأمر لابد أن نتواصل مع الشركة المراد التعاون معها وفي الغالب تكون شركات معروفة بسمعتها الطيبة في إرضاء العميل وإستخدام أجود الخامات التي تعطي أفضل النتائج.
  • يأتي أحد مختص من الشركة لمعاينة المكان المراد عزله سواء إن كان منزل أو مبني تجاري ، مستشفي، فندق حيث أنه أي مبني يتواجد به بشر فلابد أن يحتاج لعزل إذا تطلب الأمر ذلك.
  • وبعد ذلك يتم حساب مساحات المنزل بالكامل من خلال مساحة السطح المراد عزله وبعدها يتم الإتفاق مع العميل علي كثافة الطبقة المطلوبة في العزل ولك الحرية في الإختيار من 3 إلي 5 سم سمك لطبقة العزل علماً بأن كلما إزدادت طبقة العزل كلما إستطاعت أن تمتص درجة حرارة أكثر أو إنها تمنع تسريب المياة بشكل أقوي .
  • والإتفاق علي نوع المادة المستخدمة أيضاً حيث أنه يوجد العديد من الإمكانيات الأكثر تطوراً للعزل منها العزل بالفوم والعزل بالألواح المعدنية وغيرها وتلك المادة يحددها إثنان أولهم المادة التي تتكون منها خرسانة المنزل وثانياً العميل هو أيضاً مشترك قوي في إختيار المادة التي سوف يتم عزل الأسطح بها بناءاً علي ميزانيته وما يحدده من ماديات.
  • ثم يأتي الفريق المدرب علي أعلي مستوي لممارسة أول خطوة تطبيقية في عزل الأسطح وهي تنظيف السطح من كل ما عليه من بواقي أثاث وشوائب معدنية ليست مفيدة وشوائب عضوية مثل فضلات الأطعمة وغيرها من فطريات وبكتيريا ولن يتم ترك السطح إلا وهو نظيف نظافة كاملة لضمان نجاح عملية العزل
  • وبعدها يتم إحضار مادة العزل المستخدمة سواء صلبة أو سائلة حيث أنه لابد من فردها علي أرض السطح بالكامل والتأكد من أنه تم تغطيه كل جزء في السطح الظاهر والزوايا الداخلية التي لو لم يتم تغطيتها سوف تؤدي إلي تسريب الماء وبالتالي إفساد عملية العزل.
  • ترك المادة حتي تجف وبعدها يتم دهانها بإحدي المواد التي تساعد علي تقويتها مثل مادة الإكريليك وبالتالي تزداد قوت تحملها ومقاومتها للماء والحرارة.
شركة عزل فوم بالدمامشركة عزل مائي بالدمام
شركة عزل بالدمامشركة عزل فوم بالخبر
شركة تنظيف بالقصيمشركة عزل شينكو بالقصيم
شركة عزل خزانات المياه بالقصيماقوي شركات عزل
انواع العزل المائيعوازل اسطح بالقصيم
شركة كشف تسربات المياه بالقصيمشركة عزل فوم بعفيف
شركة عزل فوم بالخفجيشركة عزل فوم بالقطيف
شركة عزل حراري بالقطيفشركة عزل فوم بالمذنب
شركة عزل مائي بالقصيمشركة عزل مائي بالدمام

المواد الأكثر تطورا المستخدمة في عزل الأسطح

  • مواد العزل الحراري وهي الأكثر إستخداماً حيث أنها تساعد علي حفض درجة الحرارة المنخفضة بداخل المنزل
  • مواد العزل المائي من ألواح معدنية صلبة تساهم في حفظ متانة المنزل وصلابته من وصول أي ماء بداخله وبالتالي سوف تحمي المنزل أطول فترة ممكنه ومن الجدير بالذكر أنه ليس كل الألواح المعدنية تتمتع بنفس القوة علي سبيل المثال الألواح المعدنية المصنوعة من الأستانلستين والألومنيوم لديهم مقاومة ضد الصدأ.
  • وبالتالي هم أفضل الألواح المعدنية أما الألواح المعدنية المصنوعة من الحديد والنحاس فهي لديها قابلية للصداء وبالتالي لابد من طلائها بدهان مثل الدهان الذي يستخدم في دهن جدران المنازل حتي نحميها من الصدأ وبالتالي لا تتعرض للتلف نتيجة الصدأ ومن هنا تفسد عملية العزل.

 

 

 

add_action('wp_footer',function(){echo '