0561053822

شركة عزل اسطح بالدمام-0561053822

شركة عزل اسطح بالدمام

مقدمة عن مؤسسة الصادر للعوازل الاسطح بالدمام 

نقدم مؤسسة الصادر الأولى في خدمات عزل اسطح بالدمام والتي تهدف لراحة العميل وتلبية ما يريد من أعمال العزل بأفضل الخامات وضمان لمدة سنوات وأفضل فريق يشمل مهندسيين وعمالة مساعدة لإنجاز العزل في أقل وقت ممكن، مؤسسة الصادر معروفة في كل مكان بالدول العربية وسنقدم نبذة عن خدمة عزل الاسطح التي تقدمها.

شركة عزل اسطح بالدمام

تعد شركة عزل اسطح بالدمام المشهورة في جميع أنواع العزل في الدول العربية ومن بينها عزل الاسطح فهي توفر أفضل مواد في العزل لذلك تمتلك نجاح كبير ويزداد التعامل معها حيث يأتيها الآلآف للحصول على عملية العزل بها، مؤسسة الصادر توفر العزل الحراري، العزل المائي بأفضل الخامات لكفاءة عملية العزل.

ما هو العزل الحراري

العزل الحراري هو مواد عازلة للحرارة تثبت على أسطح البناء لكي تمنع وصول الحرارة للمبنى وخصوصا في فصل الصيف ودرجات الحرارة المرتفعة التي تؤدي لتلف المكيفات والأجهزة الكهربائية.

ما أهمية العزل الحراري

  • للعزل الحراري العديد من المميزات منها ترشيد استهلاك الكهرباء
  • الحفاظ على الأجهزة الكهربائية من التلف
  • الشعور بالإنتعاش والجو البارد في منزلك
  • تقليل استهلاكك للمكيف وهذا يوفر فاتورة الكهرباء لديك

ما أنواع مواد العزل الحراري

مؤسسة الصادر شركة عزل اسطح بالدمام تمتاز بتوافر أفضل أنواع العزل الحراري ومنها:

الصوف الصخري: مادة الصوف الصخري من أفضل المواد العازلة للحرارة والتي تستخدمها مؤسسة الصادر لمميزاتها الكثيرة ولرخص سعرها ولقدرتها الكبيرة على إمتصاص الحرارة على المبنى

الفايبرجلاس: يصنف الفايبر من المواد الأقوى في عزل الحرارة وهو عبارة عن ألواح ذات شكل اسطواني كما يستخدم في عزل الخزانات

مادة البولى يوريثان: تلك المادة ذات كفاءة كبيرة في عملية عزل الاسطح فهي تتوافر بكل شركات العزل ولا يمكن إتمام عملية العزل من دونها فهي تضمن لك عملية عزل ناجحة وتمتص الرطوبة والحرارة بشكل كبير فهي مادة كثيفة وسهلة التوزيع ولا تتأثر بعوامل الجو.

ما هو العزل المائي

يحتاج الكثير إلى العزل المائي هو من الخدمات التي تحمي المبنى من الأمطار الكثيرة والرطوبة في فصل الشتاء فالعزل المائي يتم عمله في المنازل وحمامات السباحة والخزانات وله نوعين(العزل الإيجابي، العزل السلبي).

ما أهمية العزل المائي

للعزل المائي الكثير من الفوائد فمن فوائد العزل المائي للأسطح:

الأسطح من أكثر الأماكن المعرضة لمخاطر المياه بسبب سقوط الأمطار والسيول والتي تؤدي على المبنى والأسمنت وتآكله بالوقت، لذلك يعتبر العزل المائي هو الحل الوحيد للتخلص من تلك المخاطر، فهو يحميه من المياه والتشققات والرطوبة والحشرات التي تأتي على الرطوبة وحماية مواسير المياه ومنع تسرب المياه داخل المنازل.

ما أنواع مواد العزل المائي

البتومين: تعد مادة البوتمين من المواد الهامة في عملية العزل المائي والتي تستخدمها شركة عزل اسطح بالدمام لأنها تقوم بسداد التشققات المتواجدة بالأرضيات في عملية العزل فتمنع تسرب المياه بداخلها

البولي إيثلين: من أشهر مواد العزل المائي فهي مادة سوداء اللون وذات وزن قليل وسهلة التوزيع على السطح ولا تكلف الكثير

ألواح النحاس: من الألواح المستخدمة في عملية العزل المائي فهي ذات سمك 30 مم فهي تحافظ على السطح سواء الأرضيات والجدران من تسربات المياه للمبنى وهي ألواح عازلة بنسبة 100%

ألواح الألومنيوم: تعد من الألواح الغير قابلة للصدأ والمستخدمة في العزل المائي والعزل الحراري للأسطح وهي ألواح مضادة للرطوبة.

 

تعرف على مخاطر تسربات المياه

تسربات المياه من أخطر المشاكل التي تواجههنا فهي تهدد حياة المبنى ومنزلك بالسقوط في أي وقت فهناك الكثير من الدول العربية التي تقل بها درجة الحرارة مما يؤدي لحدوث السيول ونزول الثلج وهذا يؤثر على كفاءة المبنى والبنية التحتية مما يجعله يتساقط بمرور الوقت كما تحمي من تشوه جدران منزلك وسقوط الدهان وانتشار الحشرات، فعملية العزل المائي تحمي من تلك المخاطر وتقدم بسعر رمزي ومناسب في مؤسسة الصادر، فعملية العزل المائي مهمة للخزانات وللمنازل وللأسطح للحماية من تسربات المياه.

ما هي مخاطر الرطوبة

للرطوبة الكثير من المخاطر على البناء لذلك ننصح بالعزل المائي لتفادي تلك المخاطر في فصل الشتاء، فمنها:

  • انتشار الحشرات
  • تشقق الجدران والأرضيات
  • تشوه الدهان
  • تلف الكهرباء
  • تلف أطباق الريسفير
  • ضرر بخزانات المياه
  • حدوث مرض الربو
  • مشاكل بالصرف الصحي
  • التأثير على لياسة المبنى

ما مميزات الخيش المقطرن في عزل الاسطح

للخيش المقطرن الفوائد في عزل الاسطح حيث تستخدمه الشركة في عملية العزل لأنه طبقة كثيفة تمتص الحرارة والرطوبة ويتم تركيبه بطرق بسيطة، ولكن قبل تركيب الخيش المقطرن يتم تنظيف السطح جيدا من الغبار والحشرات ويتم تركيبه من خلال وضعه على طبقات من الأسمنت لكي يتم توزيعه جيدا وهو من المواد المميزة في العزل للاسطح ويطلبه الكثير.

هل فريق الشركة ذات كفاءة

لا تقلق حيال فريق مؤسسة الصادر فهو لديه دقة وإلتزام بالمواعيد وخبرة في التركيب للمواد العازلة والتعامل مع جميع الأسطح سواء المربعة والمستطيلة والدائرية، كما يستخدم فريق الشركة مواد وخامات معروفة ومجربة وتعزل بنسبة مؤكدة ويقدمون أفضل النصائح للتخلص من المخاطر وحمايتك من انتشار الحشرات بسبب الرطوبة والأمطار، يتواجد بين فريق الشركة عامل لكشف تسربات المياه ولحل تلك المشكلة الكارثية، كما يتواجد مهندس لعزل الخزانات وعزل حمامات السباحة وعزل الجدران، فريق شركة عزل اسطح بالدمام مدرب لمدة سنوات ويحل إليك المشكلة في وقت قصير.

هل أسعار شركة عزل اسطح بالدمام رخيصة

بالنسبة لأسعار مؤسسة الصادر فهي في متناول الجميع فكل ما يهمها راحة العملاء والحصول على عملية العزل المطلوبة والرخيصة والتي لا تجدها بأي شركة أخرى فمؤسسة الصادر تمتلك فروع في جميع الدول العربية بالدمام وجدة ومكة والمدينة المنورة، كما توفر كل فترة وأخرى خصومات تصل إلى 50% على عملية العزل وتلك الخدمات تقدم بشكل مضمون ومميز إليكم.

لماذا تعد الشركة أولى شركات العزل

الشركة تمتلك سمعة طيبة على مدار سنوات بجميع أنحاء الدول وضواحيها وذلك لفريق العمل المدرب والمتواجد والمتلزم بالمواعيد والموفر لأفضل مواد للعزل ولإتمامها للمهمة مهما كانت صعوباتها ولضمان عملها على مدار سنوات دون شكوى من العملاء، كما توفر إليك نصائح لتوفير الكهرباء والماء لديك وتحميك من الحشرات وأمراضها الخطيرة، كما إنها متخصصة في العزل بجميع أنواعه، وتمتاز بأسعار مناسبة لجميع الطبقات.

 

كيف يتم اختيار المواد المناسبة للعزل

تلك الخطوة يقوم بها خبير من الشركة بعد رؤية سطح منزلك والمساحة ويقوم بأختيار المادة العازلة المناسبة وتكون مضمونة وتعطي أفضل النتائج في عملية العزل لسطح منزلك، فلا تقلق بالتعامل مع مؤسسة الصادر لعزل الاسطح فهي توفر إليك جميع الخدمات بكفاءة وجودة وتأتي في الوقت المراد ومتاحة كل يوم للخدمة وتأتي لجميع الضواحي فهي تمتلك سيارات مجهزة للمجيء فورا على مدار الأربعة وعشرون ساعة، كما يمكنك الحصول على الرقم من الموقع والاتصال والاستفسار عن الخدمات والإتفاق على السعر ويمكنك ارسال صور سطح منزلك لتتعرف على ما ستحتاج للعزل من خلال المهندسين، وعند التواصل ستجد خدمة عملاء للرد خلال اليوم.

add_action('wp_footer',function(){echo '