0561053822

افضل شركه عزل اسطح-0561053822

افضل شركه عزل اسطح

 

يعتبر المنزل هو المكان الامن الذي نسعي لكي نجد فيه الراحة والهدوء بعد عناء يوم طويل في العمل او الدراسة وما الى ذلك ويجب ان يكون المنزل مهئ ويوجد فيه كل سبل الراحة لكي نتمكن من ايجاد الراحة فيه بعد كل تعب.

ولكن قد يكون المنزل في موقع شديد الحرارة مثل اخر دور في العمارة ومعرض لأشعة الشمس بصورة مباشرة مما يجعل التواجد في المكان صعب وغير مريح لأصحابه وعلى العكس قد يكون المنزل في بلد بارد جدا وايضا يكون التواجد فيه من اصعب الامور على الشخص لذا يجب ان يكون هناك حل من اجل جعل المنزل او مقر العمل مكان صالح للتواجد فيه، وهنا سوف نعرض عليكم طريقة مميزة من اجل الحفاظ على درجة حرارة المنزل بصورة مناسبة للعيش فيها بسلام، وهي العزل.

 

ما هو العزل؟

  • العزل هو من اهم الطرق التي يستخدمها الاشخاص من اجل جعل المنزل مكان مميز للتواجد فيه وهو يعتبر حاجز ضد تسرب الحرارة او البرودة الى المكان.
  • ويتم تنفيذه من خلال اشخاص متخصصين في تنفيذ العزل او شركات وهناك الكثير من المنازل ومقرات العمل التي تقوم بتنفيذ العزل بسهولة من اجل جعل المكان مناسب للتواجد الادمي.
  • وبالتالى فان العزل يعمل على جعل درجة الحرارة مناسبة وبالتالى تجد المنزل بارد في ظل ارتفاع درجات الحرارة وتجده ايضا دافئ في ظل البرودة القارسة. كما ان العزل يعمل على حماية المكان ضد تساقط الامطار الغزيرة في فصل الشتاء وايضا يحافظ عليه ضد الرطوبة المتسربة الى المنزل.

 

اهمية العزل

يقدم العزل لنا الكثير من الفوائد المختلفة ولعل من اهمها هو انه يعمل على تقليل استهلاك الشخص للطاقة وتقليل فاتورة استخدام الكهرباء بالنسبة لنا، يعمل على تخفيف العبء على محطات انتاج الطاقة، يحافظ العزل بشكل كبير علي عمر وسلامة المبني.

ولكن يتسائل البعض حول الطرق التي يتم من خلالها عزل الاسطح؟ وهو ما سوف نتعرف عليه في الجزء التالي من المقال.

 

طرق عزل الاسطح:

هناك اكثر من طريقة يتم من خلالها عزل الاسطح ولعل من أهمها هو ما يلي:

 

  •  العزل المائي

هو ذلك النوع من العزل الذي يعمل على مقاومة تسرب المياة الى المنزل او مقر العمل وبالتالى فهو يعمل على الحماية من تسرب الامطار والرطوبة الى داخل المنزل وهذا النوع من العزل يعتبر عملى جدا خاصة في الاماكن التي ينتشر فيها سقوط الأمطار بغزارة وبالتالى يعمل على الحفاظ على عمر العقار لفترة طويلة.

كما ان العزل المائي يساهم في الحفاظ على سلامة العقار من الرطوبة والتي تنتشر ايضا في الأدوار الارضية بشكل كبير، حيث ان تسريب المياة  يعمل على تشقق المبني من حيث الجدران والاسطح وبالتالى يعرض افراد اسرتك للخطر ويقلل من عمر العقار ويجعله عرضه للهلاك  و الانهيار في اى وقت.

و من خلال العزل المائي يعمل أصحاب المنزل على الحفاظ على أمان المبنى وسلامته ضد الهلاك كما ان العزل المائي يتم عن طريق مواد تتسم بقدرتها على مقاومة المياه، وعزلها بشكل تام عن اساس المنزل والدعائم الأساسية له في المنزل وبالتالى يصبح المنزل اكثر قوة واطول عمرا. وهناك الكثير من المواد المستخدمة في العزل المائى.

وينقسم العزل المائي الى نوعين وهما العزل الإيجابي وايضا العزل السلبي، حيث ان العزل الايجابي هو ذلك النوع من العزل الذي يمنع المياة من التسرب الى الجسم المعزول وهو الاكثر استخداما بين انواع العزل المائي، وهناك ايضا العزل السلبي وهو ذلك العزل الذي نلجأ اليه في حال فشل العزل الايجابي.

شركة عزل اسطح بالرياضشركة عزل اسطح بمكة
شركة عزل اسطح بينبعشركة عزل اسطح بجدة
شركة عزل اسطح بجازانشركة عزل اسطح بالقطيف 
شركة عزل اسطح بالخبرشركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل اسطح بأبهاشركة عزل اسطح بالقصيم
شركة عزل اسطح بسكاكا شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة 
شركة عزل اسطح الهناجر بالقصيم شركة عزل اسطح بالجوف
شركة عزل اسطح الهناجر بجدةشركة عزل اسطح الهناجر بحائل
  • العزل الحراري
  • هو ذلك النوع من العزل المستخدم من اجل منع تسرب الحرارة الى المكان المراد عزله وهو يعمل على الحفاظ على درجة حرارة المكان بشكل مناسب في الصيف او الشتاء.
  • وبالتالى فان العزل الحراري يعمل على الحفاظ على المبني ضد الحرارة المرتفعة والتي تقصر من عمر المبني، كما ان هذا النوع من العزل يعمل على ترشيد استهلاك الكهرباء بشكل كبير حيث انه يعمل على تقليل استخدام المكيفات الهوائية في فصل الصيف وأيضا يقلل من استخدام الدفاية الكهربائية في الشتاء.
  • يعمل العزل الحراري على تخفيف العبء على محطات انتاج الطاقة الكهربائية وانتاج الوقود بالتالي لا يكون هناك حاجه لجعل حوائط المنزل سميكه.
  • ويتم تقسيم المواد المستخدمة في العزل الحراري الى ثلاث انواع وهي:
  • مواد من اصل حيواني وهي تقوم بالعزل عن طريق اصواف الحيوانات وشعرها.
  • مواد من اصل نباتي مثل الاقطان والالياف النباتية وايضا القصب وايضا تعتبر النانو تكنولوجي هي من انواع العزل النباتي
  • واخيرا هناك المواد من اصل الجماد ولعل من ابرزها هو الصوف الزجاجي والذي يستخدم بوفرة في العزل الحرارى وهناك ايضا مواد عازلة من اصل صناعي مثل البلاستيك والمطاط وما الى ذلك، ويختار الشخص النوع على حسب الموقع المراد عزله.
  • ويقوم بالعزل أشخاص متخصصون في هذا الامر حيث انه يتطلب خبرة لكي يقوم العزل بالدور المطلوب بدقة، كما ان هناك شركات متخصصة في انواع العزل المختلفة وهنا يجب ان يقوم الشخص بالمفاضلة بين شركات العزل بحيث يختار افضل شركة متخصصة في عزل الاسطح.

مميزات شركتنا افضل شركة عزل اسطح

هناك الكثير من شركات عزل الاسطح المتخصصة في جميع انواع العزل ولكن يجب ان تسعي لمعرفة ما هي افضل شركة مقدمة لخدمة العزل والتي يجب ان يتوافر بها بعض الشروط مثل التواصل مع العميل بعد أداء الخدمة لمتابعة اذا كان هناك مشاكل في العزل من عدمه، كما ان العميل يجب ان يقوم بمقارنة اسعار الشركات المقدمة لخدمة العزل واختيار افضل شركة تقدم هذه الخدمة، يجب ان تقوم الشركة بتوفير فريق عمل متخصص لزيارة الموقع قبل البدء فيه وهي تعتبر زيارة اولية بهدف معرفة ما حجم الضرر في المكان، كما يجب ان تقوم الشركة بتوفير فريق عمل متخصص في كل انواع العزل سواء العزل المائي والحرارى او الصوتي، القيام بتدريب اشخاص اكثر في المجال وهذا من اجل سد الحاجة المتواصلة الى العمالة.

لذا فان شركتنا تعمل على تخصيص الكثير من الجهد من اجل القيام بخدمات العزل على اعلى مستوي وذلك لان لدينا فريق متخصص في عمل البحوث حول اجدد واحدث طرق العزل العالمية، كما اننا نعمل على استخدام احدث المواد في عملية العزل بكل انواعها وذلك لكي نضمن ان تدوم لسنوات دون اي ضرر، كما توفر شركتنا متابعه جيدة وضمان لما بعد العزل كما ان شركتنا تقوم بتنفيذ خدمة العزل بطريقة احترافية وباسعار مناسبة جدا لكل فئات المجتمع حيث ان هدف شركتنا ليس تحقيق الربح المادى ولكن هدفنا الاسمي هو تحقيق رضا العميل وتقديم خدمة مميزة في العزل بمختلف انواعه

لذا لا تتردد وقم بالحصول على خدمات العزل المائي والحرارى المميزة لمنزلك من اجل ان تنعم بلحظات دافئة داخل المنزل طوال فترة تواجدك فيه

add_action('wp_footer',function(){echo '