0561053822

افضل شركة عزل اسطح شينكو فوم -0561053822بالمدينة المنورة والطائف وجدة

<

شركة عزل فوم بالجبيل 

يبحث الأشخاص الآن كثيرا عن طرق لحماية المنازل والاسطح من الأضرار التي تتعرض إليها كتسربات المياه بفصل الشتاء بسبب هطول الأمطار والثلوج وخصوصا بالدول الأوربية والدول العربية شديدة البرودة، كما يبحثون عن وسائل الحماية من أشعة الشمس وزيادة الحرارة بالمباني والمنازل التي تزعج الأشخاص في نومهم وتكلفتهم فواتير عالية بسبب اللجوء للمكيفات، فالآن مع شركات الصادر تجد الحلول النهائية للتخلص من مشاكل الطقس صيفا وشتاءا باستخدام عزل فوم بالدمام والقصيم.

عزل فوم بالدمام والقصيم

  • عزل الفوم عبارة عن طبقة مانعة للشمس والحرارة والأمطار والبرودة فهو مادة مرنة سهلة التوزيع والفرد منها(ألواح الفوم الأبيض، الفوم الرغوي، فوم البوليستيرين).
  • الفوم عازل ثنائي يحمي المباني على المدى البعيد من التعرض للأضرار التي تهدم المبنى، يستخدم الفوم لحماية الاسطح والمنازل والمسابح والخزانات وأعمدة الكهرباء بالشوارع وشبكات الكهرباء والمياه ومحطات الغاز.
  • الفوم أرخص المواد العازلة ويدخل في صناعات عديدة، والأمن مقارنة بالمواد الأخرى، وله عمر افتراضي، يتوافر في كل شركات العزل حول العالم بالدول الأوربية والأجنبية.
  • يستخدم كعازل لتسربات المياه التي تدمر الجدران والأسقف وتسبب ماس كهربائي ووفاة أصحاب المنازل، ويحافظ على الديكورات المنزلية وتقشير الدهانات من الوقوع.
  • مادة الفوم تستخدم لترشيد استهلاك الطاقة والكهرباء.

أفضل شركة عزل فوم في الدول العربية 

ما يؤدي لنجاح الشركة هي المعايير التي تتميز بها وشركتنا بها كافة الوسائل الحديثة والطرق المميزة التي تجعلها الأولى عن غيرها، شركة الصادر تأخذ الصدارة بين كل الشركات لأنها:

  • تمتلك فريق قوي ومدرب يعمل في كافة الظروف ويلتزم بالمواعيد ويمتلكون الوسائل والتقنيات الحديثة التي تسرع في العمل لصيانة المشكلات وترميم الأماكن التالفة وتنفيذ العزل بأسرع وقت.
  • فريق عمل يضمن سلامة العزل ويوفر المواد بضمان لمدة سنوات.
  • هناك مهندسين لصيانة تسربات المياه المتواجدة بشبكات المياه تحت الأرض أو داخل البناء وبالمنازل قبل البدا بالعزل.
  • تعمل لعزل المباني والأبراج والاسطح والخزانات بجميع أنواعها وحمامات ومطابخ المنازل.

لماذا يعد اختيار مادة الفوم الأنسب للعزل؟

عملية العزل للمباني انتشرت كثيرا فهي من الخطوات الأساسية التي أصبحت تدخل وقت إنشاء المباني لأن العزل هو الذي يحمي المبنى مدى الحياة من الشروخ والتشققات والتسربات ويطيل من عمره ويزيد قوة الخرسانة والأعمدة والتسليح، فهناك مواد كثيرة مثل البيتومين والألواح المعدنية والأيبوكسي، وكل مادة لها مميزاتها وحسب تلائمها مع البناء، ولكن لماذا الفوم هو الأشهر والمناسب لكل المنشآت والمباني لأن؟

الفوم يتكون من مواد سهلة وخفيفة الوزن فلا تشكل أي ضغط على المبنى مما يحمي شبكات الكهرباء من الانفجار وشبكات المياه من التآكل والتلف، الفوم مادة سهلة الفرد والتحكم في طبقاتها حسب المكان الجغرافي والفوم مادة آمنة لا يوجد لها روائح ولا تحتاج للتكسير وتتناسب لداخل المنازل دون تسبب ضرر على صحة الإنسان.

أنواع مادة الفوم

فوم البولي يوريثان: النوع الأشهر في العزل فهو يستخدم لعزل الحرارة والماء فهو مادة رغوية سهلة الفرد ومرنة وتمتاز باللون الأبيض والأزرق، لها ماكينات لرشها وتوزيعها بالتساوي وتتناسب مع الاسطح الخرسانية والمعدنية وفوق البلاط وتحت البلاط، وتتناسب لعزل مواسير المياه.

فوم البوليستيرين: مادة مطاطية خفيفة الوزن عبارة عن حبيبات تمتاز باللون الأبيض والأزرق أيضا، حبيبات يتم تسخينها في ماكينات لتحويلها للمادة السائلة المستخدمة في العزل، لديها القدرة على التسرب للتشققات والأماكن الضيقة، تمنع نفاذ الحرارة والماء للمنازل.

قوالب فوم البوليسترين: هي قوالب تمتاز بالسمك الكبير تقطع لأشكال وقطع صغيرة وحسب السمك المناسب لعزل المكان، تستخدم في العزل أحيانا بعد الانصهار وأحيانا بالقالب نفسه وتثبيته بمادة الإكريلك أو مواد التثبيت الأخرى، ولكن قوالب الفوم هي أقل كفاءة من الفوم المنصهر.

ما هو عزل شينكو بالفوم

عزل شينكو من الامور التي يحتاجها الكثير ويمكن أن يتم بمادة الفوم فهو يحمي الاسطح من العوامل الخارجية بنسبة كبيرة فيستخدم الفوم لعزل شينكو في كل من:

  • عزل خزانات المياه الأرضية والعلوية.
  • عزل جدران المنشآت بالداخل والخارج.
  • عزل حمامات ومطابخ المنازل والمسابح.

لماذا يجب عزل الاسطح؟

هناك مشاكل تتعرض إليها الاسطح في حالة عدم العزل منها:

  • تعرض الاسطح للحرارة والشمس التي تؤدي لتغلغل جدران المباني وتآكل الطبقات الخرسانية بالوقت.
  • حدوث فواصل بالأرضيات والسيراميك من المياه المسربة.
  • تدمير المفروشات والأثاث بسبب تسربات المياه وتشوه ديكورات المنزل.
  • تكون المياه الجوفية والآفات والجراثيم بالبنية التحتية وظهور الروائح الكريهة والرطوبة وعلامتها بالجدران والتشققات والشروخ للمبنى بأكمله والمنازل.
  • تغلغل مياه الأمطار بالأسقف للمنازل وسقوط المياه على الأشخاص.
  • وصول الماء لأسلاك الكهرباء سيؤدي للحروق والمخاطر للأسنان.
  • تقليل العمر الافتراضي للمباني وسقوطه في أي وقت.
شركة عزل حراري بالدمامشركة عزل مائي بالدمام
شركة عزل فوم بالدمامشركة عزل مسابح بالدمام
شركة عزل خزانات بالدمامشركة كشف تسربات المياه بالدمام
شركة عزل اسطح بالقصيمشركة عزل فوم بالقصيم
شركة عزل مائي بالقصيمشركة عزل فوم بجدة
شركة عزل اسطح بالقطيفشركة عزل اسطح بمكة
شركة عزل فوم بالطائفشركة عزل فوم بالقطيف
شركة عزل اسطح بالرياض شركة عزل فوم بالرياض
شركة عزل فوم بالخرجشركة عزل اسطح بالخرج
شركة عزل فوم بمكةشركة عزل اسطح بالخبر
شركة عزل اسطح شركة عزل اسطح بسكاكا
شركة عزل فوم بعرعر شركة عزل اسطح بعرعر 
شركة عزل فوم بحفر الباطنشركة عزل فوم بابها
شركة عزل فوم بجازانشركة عزل اسطح بجازان
شركة عزل حراري بالقصيمشركة عزل شينكو بالرياض
شركة عزل مائي وحراري بالرياض شركة عوازل بالرياض 
شركة عزل فوم بحائلكشف تسربات المياه بالخرج
شركات عزل فوم شركات عوازل
عزل فوم مائي وحرارياقوي شركات عوازل مائية وحرارية

الخطوات المتبعة في عزل الفوم

الخطوة الأولى

تنظيف السطح تماما من الأتربة لكي تلتصق مادة الفوم وتصل المادة الرغوية لأضيق الأماكن للتأكد من عدم نفاذ الأمطار والحرارة.

الخطوة الثانية

تركيب الفوم على الاسطح سواء الألواح وتكون بسمك لا يقل عن 5 سم أو توزيع المادة السائلة حسب الطبقات المطلوبة وتوزيعها على الجدران أولا ثم الأرضيات ووضع وضع البيتومين البارد ودهان كل جزء بالسطح لتثبيت مادة الفوم أو وضع مشمع البولي إيثلين أو مادة الأكريليك حسب المكان وما يحتاجه السطح ولكن مرحلة تثبيت الفوم وحمايته هامة لمنع تلف طبقات العزل وتآكلها من الطقس.

الخطوة الثالثة

بعد جفاف مادة الفوم يتم وضع البيتومين البارد ودهان كل جزء بالسطح لتثبيت مادة الفوم أو وضع مشمع البولي إيثلين أو مادة الأكريليك حسب المكان وما يحتاجه السطح ولكن مرحلة تثبيت الفوم وحمايته هامة لمنع تلف طبقات العزل وتآكلها من الطقس.

 

أرخص شركة عزل فوم بالدمام والقصيم

تقدم الشركة كل الأنظمة لعزل الاسطح بجميع المواد ومن ضمنها الفوم بأجود المواد المستوردة من الخارج والناجحة، فهي تمتلك أكثر من 20 سنة خبرة وتميز وثقة ولديها الأعمال السابقة التي من خلالها يمكنك الحكم علينا، فهي تقدم الأسعار الخيالية إليكم بسعر 28 ريال سعر المتر مع العروض والخصومات المستمرة.

 

النصائح المقدمة من شركة الصادر لعزل الاسطح

  • عزل الاسطح بالفوم سيحميك من الرطوبة التي تؤثر على الجدران وعلى خزانات المياه والتلوث للمياه وتكون الفطريات الغير مرئية وحدوث الأمراض المدمرة للكلي كالأملاح.
  • إن كان لديك مسبح بالمنزل فيجب عزله بالفوم لإطاله عمره ولمنع التسربات المائية المدمرة للبنية الأرضية.
  • حماية مواسير المصرف بعزل الفوم لمنع تآكلها من الأمطار أو حدوث الماس الكهربائي بسبب التسرب المائي.
  • العزل الحراري لمنع وصول الحرارة للمنازل وتلف الأجهزة الكهربائية أو استهلاك المكيفات وزيادة فواتير الكهرباء.
  • العزل يحمي المباني من الترميم الذي يحتاجه بمررو الوقت ويحمي الإنسان من أضرار عديدة.

 

لماذا توصي الحكومة بضرورة عزل الفوم

لان الفوم هو الأختيار الأمثل بالنسبة للعزل المائي والعزل الحراري لأنها مادة ثنائية العزل وغير مكلفة وطبقاتها آمنة على المباني ومحطات توليد الطاقة والمياه فلا تشكل ضغط كما ترشد الاستهلاك، فطبقات الفوم بديلة للعزل المائي والعزل الحراري.

 

من خدماتنا الأخرى

توفر شركتنا العديد من الخدمات التي يحتاجها كل مواطن في منزله، فأعمالها لا تقتصر على عزل الفوم فقط ولكنها توفر:

 

طرق التواصل بنا

بعد الاطلاع على أهمية العزل ومميزات الفوم فعليك الاتصال والاستفسار عن المواعيد وأي أسئلة، خدمة عملاء الشركة متواجدين يوميا فهي تمتلك فروع في كل دولة فبجانب منزلك ستجد شركتنا لتلبية العزل للمباني والمنشآت والمصانع والمستشفيات والهيئات الخاصة والحكومية وكل ذلك بأسعار خاصة.

اقرا ايضا

شركة عزل اسطح بالمدينة المنورة

عزل اسطح بالقطيف 

شركة عزل اسطح بالدمام 

add_action('wp_footer',function(){echo '