0561053822

أهمية عزل اسطح بتبوك-0561053822

<

عليك معرفة بأن الإهتمام بالاسطح للأبنية والعمائر شيء ضروري وهام لأن الاسطح من أكثر الأماكن المعرضة للأضرار البيئية بسبب تعرضها لأشعة الشمس بالنهار والأمطار في الشتاء والتقلبات المناخية والرياح، فمع شركة الصادر الحل النهائي لتلك المشاكل وهذا ما سنستعرضه لكم الآن.

 

أهمية عزل اسطح بتبوك

  • أهمية عزل الاسطح من الأمور التي أزادت في الفترة الأخيرة في كل الدول فأصبح المواطنين يوميا يطلبون شركات العزل لبناء حاجز من خلال مواد العزل للبيئة الخارجية لحماية المباني من التعرض لتقلبات المناخ التي تؤثر تأثيرا سلبيا عليها.
  • العزل هو بناء طبقات تعزل الحرارة والشمس والأمطار وتعكسها عن البناء مما يحمي المنزل من التعرض لتسربات المياه وحماية شبكات الكهرباء وشبكات توزيع المياه من التآكل والتلف وحماية الجدران والأرضيات والأسقف من الرطوبة والخلل.
  • العزل الآن للعمائر الجديدة أصبح يدخل من ضمن المواد الإنشائية والتصميمات الهندسية للمباني وقت إنشائها لأهميته في زيادة العمر الإفتراضي للمبنى، لذلك يعد واحدا من الأمور الهامة في حاضرنا.

 

تعرف على بعض مواد عزل الاسطح

العزل المائي: فكرة مواد العزل إنها تمنع تسلل الأمطار للمباني بالتالي تمنع ظهور الرطوبة بالجدران وتحمي من التسربات المائية.

العزل الحراري: فكرتها إنعكاس أشعة الشمس الفوق بنفسجية عن المبنى وإمتصاص الحرارة وترشيد الإستهلاك وحماية المبنى من الحرائق.

 

  •  مادة السليلوز

 

واحدة من المواد العازلة للحرارة والمقاومة للحرائق فهي عبارة عن ورق مقوى يتم تدويره وإضافة عليه بعض المواد الكيميائية ليكون عازل، السليلوز مادة سميكة توضع على السطح لأكثر من طبقة لإمتصاص الحرارة جيدا، وتوضع على تجاويف المبنى والأسقف وتمتص بخار الماء وهي تصنف من المواد الغير مكلفة.

 

  • مادة البولي يوريثان

 

مادة البولي يوريثان هي مادة رغوية تقوم بغلق المسامات الواسعة بالجدران والأسقف، ذات معامل توصيل حراري منخفض توضع في الأماكن الضيقة لأنها مادة مرنة وتصل لأضيق الأماكن بسهولة، يمكن التحكم بطبقات مادة البولي يوريثان حسب الكثافة المطلوبة للعزل، مادة مناسبة لعزل شبكات الغاز لأنها مقاومة للحرائق والإنفجارات، ولها عمر إفتراضي كبير ولا تتآكل بالوقت.

 

  • مادة البيرلايت

 

من المواد التي عرفت سنة 1950 منذ القدم فهي تدخل في مواد إنشاء المباني كعازل للمنازل، مادة البيرلايت مادة خفيفة الوزن وسهلة الفرد تصنع من الصخر فتكون عبارة عن حبيبات يتم إنصهارها ورشها على المكان المراد عزله، في حالة دخولها في مواد الإنشاء فهي تخلط مع الأسمنت ويتم صب المكان بها فهي تمنع وصول الحرارة للمنازل.

 

  • مادة السيليكا

 

إحدى مواد العزل المائي المعروفة حديثا والمستخدمة لعزل البيوت للحمامات والمطابخ والأسقف والجدران للغرف لحماية المنزل من التسرب المائي، كما تستخدم كمعجون لترميم مواسير المياه تحت الأرض وبالصرف الصحي.

 

  • مادة البيتومين

 

أشهر مواد العزل المائي على الإطلاق والمعروفة منذ القدم والمستخدمة كثيرا وفي الدول الأوربية شديدة البرودة والتي تتكاثر بها الثلوج بالشتاء، فهي تمنع البرودة عن المنازل وتجعل المنزل دافئ وتستخدم للحماية من التسرب المائي للمنازل والخزانات، وتستخدم لشبكات المياه بمحطات المياه والشوارع لمنع تجمعات المياه عند هطول الأمطار.

 

  • العزل الأسمنتي

 

مجموعة من المواد كالأسمنت والرمل مضاف إليها بعض المواد تستخدم للعزل المائي والحراري للخزانات والاسطح، يمتاز العزل الأسمنتي بالتناسب مع كل الاسطح كالخرسانية والمعدنية والمبلطة، العزل الأسمنتي سهل التحضير والتوزيع ويمتاز بسمك لا يقل عن 7 سم، يمتاز بتقليل إستهلاك الكهرباء والماء.

  1. مادة الأيبوكسي

تعد إحدى مواد العزل المائي الشهيرة لعزل الخزانات وترميم شبكات المياه والتوصيلات الداخلية والخارجية لأنها مادة خفيفة الوزن وسهلة التوزيع والجفاف، فمنها معجون يباع في المتاجر الخاصة بالدهانات يمكنك شراءه وترميم الأماكن التي يوجد بها تسرب بالأسقف أو الجدران أو إخفاء علامات الرطوبة، أو الإستعانة بالشركة لتنفيذ العزل بالأيبوكسي، فهي تناسب الخزانات العلوية بالاسطح في حالة حمايتها من أخطار البيئة، فمادة الأيبوكسي سعرها في متناول الجميع آمنة على الصحة العامة للإنسان وعلى البناء.

كيفية عزل الاسطح؟

إن أردت القايم بخطوات عزل الاسطح بعد قراءة الأهمية السابقة، فعليك التأني لإختيار الشركة الخبيرة في تنفيذ خطوات العزل بإحترافية لأن العزل شيء حساس للغاية فإن حدث خطأ به سيؤدي لفشل باقي الخطوات ولا تستفاد بشيء من العزل، فمع شركتنا ستحصل على عمالة خبيرة ومهندسين في التعامل مع نوعيات المباني والمناطق الجغرافية الأكثر حرارة أو الأكثر برودة لإختيار المادة الأكثر تناسبا لموقعك الجغرافي لمنع التآكل مع عوامل البيئة المحيطة بتلك المنطقة، فشركتنا بها أدوات ذات تقنيات لتنفيذ العزل في أقل وقت ولفرد المواد بأمان وبالطرق الصحيحة لمنع الإنعراج وللتأكد من العزل، فتعرف على نبذة من الخطوات المتبعة في شركة الصادر:

الخطوة الأولى: تلك الخطوة مهمة للغاية لنجاح العزل بنسبة مئة بالمئة، فهناك شركات لا تقوم عليها ولكن منع إتمامها سيؤدي لمشاكل عديدة، وهي فحص المكان بالكامل لعلاج تسربات المياه أو ترميم الشقوق والقضاء على الحشرات والبكتريا المتواجدة في الشقوق وفواصل الأرضيات لضمان وصول مادة العزل لكل مكان.

الخطوة الثانية: تنظيف الاسطح من الحشرات والأتربة والجراثيم ورش الجدران المتواجد بها شروخ وتشققات لترميمها وتنظيف أماكن الرطوبة.

الخطوة الثالثة: ترميم الأماكن بمادة(الايبوكسي) التي تمنع إختراق الأمطار للمنازل ومنع التسرب المائي ومنع تكون الرطوبة والبكتريا.

الخطوة الرابعة: البدأ بوضع المادة العازلة بالماكينات الحديثة أو الطرق العادية حسب المادة المستخدمة، ويتم وضع من 1:3 طبقات حسب المكان الجغرافي.

الأماكن الصحيحة التي يجب أن يركب بها العزل

أولا: العزل لا يوضع بأي مكان بالسطح فهناك أماكن مخصصة لتوزيع المادة العازلة أو تركيب الألواح العازلة فهي:

ثانيا: تنفيذ العزل تحت الأسقف لضمان منع وصول الحرارة وعدم نفاذ الإشعاع.

ثالثا: تنفيذ العزل في الجدران الخارجية للمبنى شيء ضروري لإنخفاض الإشعاع الحراري من الجو.

رابعا: تنفيذ العزل في الأرضيات وخصوصا تحت البلاط لمنع إنتقال الحرارة ولمنع التسرب المائي.

خامسا: تنفيذ العزل في الأسقف من الداخل لتقليل وصول الحرارة للمنازل ولإنعكاس إتجاه مياه الأمطار من الاسطح للتصريفات الخارجية لمنع حدوث تسرب مائي للمنازل.

ما تمتاز به مواد العزل بالشركة

مواد الشركة عليها ضمان لأعوام وتمتاز بأنها:

  • آمنة على البناء وعلى البيئة ولا يتواجد بها روائح.
  • مواد سهلة الإستخدام ولا تشكل ضغط على الأبنية والعمائر.
  • تتحمل لسنوات وتزيد من متانة المبنى وعمره الإفتراضي.
  • تمتاز بالوزن الخفيف والتحكم في طبقات المواد.
  • مواد مقاومة للتفاعلات الكيميائية ومقاومة لمنع تسرب المياه.

لماذا تعد شركة الصادر في الصدارة؟

  • لأنها تمتاز بالخبرة الطويلة في مجال العزل فهي حققت نجاح لأكثر من 20 عام من الخبرة والتميز والثقة.
  • بها خبراء ومساعدين يوفرون العمل المطلوب في الوقت المحدد ويأتون لأي مكان في المدينة وخارجها.
  • يوفرون أقل الأسعار في العزل وهي 1200 ريال مع العروض والخصومات الكثيرة.
  • يقومون بفحص المكان قبل وبعد العزل لصيانة المشكلات ولمنع تآكل طبقات العزل.
  • تعد الشركة الأولى في كل الدول العربية فهي تأخذ المقام الأول بين الشركات لخبرتها ولتجاربها السابقة في العزل.
  • تتبع الطرق الحديثة في كشف تسرب المياه بأحدث التقنيات التي تحدد مكان التسرب بدون تكسير لمنع تشوه ديكور المنزل وعلاجه.

 

من خدماتنا الأخرى

توفر الشركة مجموعة من الخدمات الأخرى لكل المواطنين في كل الدول فإن دخلت على مواقعنا على الفيس بوك ستجد فروع الشركة بكافة الدول حولك، فهي توفر أيضا:

  • خدمة العزل المائي.
  • خدمة عزل الخزانات.
  • خدمة عزل الفوم.
  • خدمة تنظيف المنازل.

 

add_action('wp_footer',function(){echo '